سيدتي

توقعات الأبراج لسنة 2019 ماغي فرح

برج العذراء

والان جاء دور من يسأل عن شو هي توقعات الفلك لمواليد برج العذراء لماغي فرح لعام 2019، نخبركم مواليد العذراء بأن هناك ضغوطات علي الصعيد العملي إذ سيطرأ عليك أوضاع أنت غير متوقعها وعليك الانتباه اثناء انتقالك بالسيارة والاهتمام بصحتك وعليك عدم إستباحة المحرمات عزيزي العذراء فعليك أن تعرف حدودك الدينية فى بعض الأحيان وتقف عند الأحمر وهناك بكل اسف الكثير من الخطوط الحمراء نخبرك الصراحة لا نعطيك آمال فحسب، ولكن عليك أن تتفائل فدائما هناك دائما، فمن الممكن بأن تحدث اشياء تفرجك فى وسط المشاكل أو تلتقي بأحد الأشخاص الداعمين لك ومن الممكن أن تلتقي مع أشخاص تدخلون سوياً فى مشروع جديد وتطورات تطرأ علي حياتك علي الرغم من المشاكل المحيطة بك ، ويوصيك الفلك بالانتباه لأن عطارد سيدخل إلي برج القوس ولا تنسي بأن جوبيتر أيضا متواجد في القوس وبذلك يقوموا بتشكيل شكل مربع مع برجك والمربع دائما ما يشير إلي حدوث بعض المصاعب والعراقيل ، فمن الممكن أن يحدث توتر بينك وبين إداراتك فى العمل أو مع سلطة ، لأن العام الجديد 2019 عام التسلط الإقتصادي السياسي، ومن الممكن بأن يكون هناك مرجعية عسكرية أو قضائية تصطدم معها لسبب من الأسباب ولذلك عليك أن تقبل بعض القرارات بدون أي احتجاج عليها ، كما ستضطر أيضاً أن تعمل فى فريق ولكنك سرعان ما تجد نفسك تتناغم وتتأقلم علي هذا الوضع وعليك تقبل هذا حتي لا تخسر بعض الأموال أو موقعاً ما ، إذ يقدم الفلك النصيحة الذهبية لك هذا العام بأن تتروي وتصادق الأشخاص القادرين تقديم العون والمساعدة لك ، ولكن الفلك يخبرك بأن هناك أبواب جديدة ستفتح أمام هذا العام 2019 ولذلك عليك ألا تهملها وأن تفكر بها لعلها تكون خيراً لك، كما ستقوم بمناقشة أفكارك مع بعض الأشخاص ، وتواجد فينوس فى برج العقرب يعمل علي مساعدتك بالحصول علي إعجاب بعض ممن حولك بالمواهب والكفاءة التى تمتلكها ، فكما أخبرناك هناك الأشياء السلبية وفي وسطها اشياء إيجابية لك .

برج الميزان

والآن جاء دور من يسأل عن شو هي توقعات الفلك لمواليد برج الميزان لماغي فرح لعام 2019، بنخبر أصحاب برج الميزان أنكم ستقومون بسلك دروب جديدة مع أواخر شهر 12 وبداية العام الجديد 2019، ولكن أول أيام فى السنة الجديدة ستكون صعبة عليكم أخبرك الحقيقة راح تكون صعبة، وأعرف تماماً أن أصحاب برج الميزان لا تحبون الاستماع لمثل هذا الكلام وتتمني بأن تسمع فقط الكلام الجيد واستقرار الحياة وأن تكون بدون مشاكل ولكن في الحقيقة ستقوم بخوض العديد من المعارك في أواخر 2018 وبداية 2019 مع العلم بأن هذه المعارك ستكون مجبر عليها بدون إي اختيار منك ولكن في منتصف شهر 12 من السنة الجارية ومع دخول كوكب عطارد إلي برج القوس سوف يزدهر الحال وتستعيد بسمتك وراحتك، وانت تعرف أيضاً بأن جوبيتر فى برج القوس يوفر لكم بعض الحظوظ والظروف المماثلة ، وسوف يعرض عليك عرض حلو كتير واقتراح هام يمكن أن يكون هو السبب بتغير مسارك تماماً ويجعلك تنتقل من مكان إلي مكان آخر علي الرغم من المخاوف التى سوف تنتابك مع بداية السنة الجديدة 2019 خصوصا في أول عشر أيام منها ، وبعدها ستجد نفسك متحفز بشكل كبير لأن الظروف سوف تقوم بمعاكستك بعض الشئ كما ستجد نفسك محرج جداً في بعض الأحيان أي انك سترغب بقول شئ ولكنك غير قادر علي قوله أو ستحاول أن تخفي أمراً ما لأنك مضطر أن تخفيه وأنت تعرف حالك أنك لا تحب الأسرار بشكل كبير ولا تشويش ولكنك فى هذه المرة مضطر , ولكن هناك قصص إيجابية جداً وقرارات هامة داعمة لك سوف تتخذها مع إنتهاء السنة القديمة وبداية العام الجديد وستجد نفسك تصير علي خط سليم وستقوم بإقتحام بعض المشاكل التى كنت تعاني منها بعنفوان ، ومن الممكن أن تتلقي مبلغ من المال وسوف تغير سيرك لطريقة جديدة وعمل جديد بإحتمالات كبيرة جداً سوف تتلقي عرض مهم مع بداية السنة الجديدة أيها الميزان وسيكون عرض هام جدا لسنواتك القادمة علي الرغم من عدم تفكيرك في أي عروض أو نسيته أو قلبت صفحته ولكن ستجده هو القادم إليك وترجعلك وكأنها تخبرك تعا لعندي أنا موجودة ، كما ستكون سنتك الجديدة فترة تأقلم وتكيف مع الأوضاع خاصة إذا انتقلت بالفعل لعمل جديد وفي الوقت الحالي هناك شئ جيد عم يصير في حياتك ويساهم في حياتك المهنية بشكل كبير وبكل نجاح وتتوسع حياتك الاجتماعية إذ ستتمتع بشعبية كبيرة جدا بتهافت المعجبين والمعجبات عليك وهو الأمر الذي سيساعدك بشكل كبير علي ملاقاة النصف الأخر لك إذا كنت عازباً وأخص بالذكر هنا مواليد الدائرة الأولي ، وهم المواليد الذين يشعر معظمهم بالرفاهية ويسلكون درب جديد ، وبشكل عام لمواليد كل برج الميزان من الممكن أن يعاني من مشكلة مع أحد الأقرباء من الأشقاء أو الأشقات أو أحد الوالدين ولكن هذا الشئ لا يدعهم يفقدون الأمل ولكن يشعروا بأنهم أصبحوا مسئولين بشكل أكبر وبيصير في اتفاق علي شئ جديد ومن الممكن أن يعلو صوتك وتخبر من حولك بالأشياء التى كنت تخفيها قبل ذلك وتفصح عنها لبعض المقربين منك ، وسوف تفاجئ بظروف وأحداث لم تكن تتوقعها فأنت تحب المفاجأت ، وهناك أيضا تتطورات تخص حياتك الشخصية التى تكون “مصيرية” لبعض مواليد برج الميزان 2019 نعم نعم أيها الميزان في أشياء سوف تحدث معك لم تكن متوقعها قبل ذلك وتقلب الأوضاع وتكون مهمة جداً في حياتك ، بالإضافة إلي ان حياتك الإجتماعية ستكون صاخبة بتسمع كلمات تمس قلبك من تهاني وغزل وتتصرف بطريقة ذكية جدا فى هذا الشهر ، فستجد نفسك لديك المعرفة التامة علي تغيير الأشياء إلي صالحك ومتي تكون دبلوماسي في بعض الأحيان وجازم في أوضاع اخري وحسم، لأن الحس الفني عندك شئ فطري فلا أحد “فاج” مثلك في إتخاذ القرارات .

برج العقرب

والآن جاء دور من يسأل عن شو هي توقعات الفلك لمواليد برج العقرب لماغي فرح لعام 2019، بدي أخبرك أيها العقرب أن السنة الجديدة جيدة لك للغايه، إذ ستجدها تحمل لك الحظ والفرص الممتازة ، الكثير منكم اكيد راح يقولون أخيراً سيتغير الحال، نعم سوف يتغير حالك أيها العقرب، فلكل من استطاع أن يصبر لهذا الوقت راح تلاقوا العوض الكبير فلا يستطيع الصبر إلا الأشخاص الذكية والمتميزة بالشطارة والمتفائلين فمثلما يقول المثل بعض الغيوم علي الدوم في شمس مشرقة وبعد الليل يأتي النهار، فبداية من هذا الشهر (شهر ديسمبر 2018 ) وإلي بداية السنة الجديدة 2019 وخلالها ستكون فترة جيدة تحمل لك العديد من الفرص وتحمل لك حب أيضاً وتحمل لك حركة غير إعتيادية وسوف تشعر بالرومانسية والأفكار الجديدة ستسطيع توظيفها فى مجالات جيدة للغاية سواء في المجال الاقتصادي أو المجال التجاري أو المجال السياسي حتي اذا انت موظف في مصرف ستجد بأن عندك قدرات كثيرة ومن الممكن بأن تحصل علي ترقية في أخر هذا الشهر أو مع بداية العام الجديد، في قضية تشغل بالك تريد أن تروجها وأنت حالياً تروجها بإعجوبة فإذا كنت تعمل فى مجال الاعلام والإعلان ومواقع التواصل الاجتماعي والترويج بشكل عام فعليك أن تتفائل فبداية من الآن ستتألق وتكون كتير ناجح وتستقطب نظرات الإعجاب من الجميع في كل مكان ، ولكن أنصحك أن تتسم بالروية والهدوء وعدم التسرع فالوقت يعمل لمصلحتك ليس ضدك ، إذا عليك ألا تتسرع بإعطاء أجواب أو آراء عليك أن تأخذ وقتك وبكل روية وستجد الوقت حليفك  فقط عليك تنظيم نفسك وصرف أموالك وعليك أيضاً أن تتجنب المفاجآت السيئة, ونصحية هامة لابد وأن تضمن أموالك يا عزيزي وأقصد ألا تقوم بالمغامرة فى مجالات لا يجب المغامرة بها وبشكل عام لا تغامر اذا بتريد، فعلي الرغم بأن أمورك ستكون جيدة عليك ألا تستهر فالإستهتار في حد ذاته غير مليح ولا تسبق الوقت فكل شئ لابد له من وقت حتي ينجح ، الطبخة نفسها تحتاج لوقت لكي تؤكل فالنار الشديدة تقوم بحرقها والوقت لا يسامح بأي شئ يسير بدونه اذا عليك اعطاء الوقت للوقت اعطيه المجال لكي تستطيع الوصول إلي النتيجة التى تتمناها والمطلوبة ، وفي هذه الفترة ستجد نفسك تهتم بأمور أساسية كثيرة مع بداية السنة الجديدة 2019 وستنسي الأمور الثانوية حالياً فقط تهتم بالأساسية وتدرس جميع الحسابات وستكبر شعبيتك فى مجال مهم جداً خاصة إذا كنت تعمل فى مجال سياسي او في مجال اجتماعي كبير وستزود بديناميكية كبيرة جداً وعندك مبادرات عديدة وستكون واثقاً من نفسك فيها، وفينوس الآن فى برجك أي كوكب الحب كله فى برجك شو بدك أحسن من هيك وهذا يعني أن فى إنتظارك حب ولقاءات وعودة حب قديم ولقاءات وأشياء جديدة ومفاجأت وحبيب يأتي لك ويخبرك عن مدي حبه لك أو ستسمع كلمات تنغنشلك قلبك ، فأنت عادة تتصنع بأن أمر معين لا يفرق معك بعدم قيامك برده فعل سريع ولكن هذه المرة كل كلمة تقال لك فستدخل ويتم حفرها قلبك علي الفور ولا تنساها ، والإنتقام عندك دائم أي اذا ضايقك شخص فسوف تنتقم منه حتي لو مر 100 سنة ، أنت علي موعد هذه السنة مع رابط جديد مع زواج في شيئ جديد فالمشهج الفلكي لك هذا العام جيد جداً  وهذا يعني ارتباط ، زواج، مفاجأة عاطفية، وابتسامات كثيرة جداً، ولقاءات من أشخاص غير منتظرها، أو تتلقي تليفون من شخص أنت غير متوقع اتصاله بك فطوال ايام السنة الجديدة ستكون هناك مفاجأت جديدة لك أيها العقرب لدرجة أنك تشهق فى بعض الأحيان، ولأصحاب العقرب الذين لا يعبرون عما بداخلهم من شعور ففي هذه السنة ستكون منفتح جداً وتعبر عن ما يدور في رأسك وقلبك وتخبر من تحبه بحبك له ، عليك ألا تخاف من إخبار حبيبك بأنه تحبه، فكلمة بحبك لم تقتل أحد! فالعكس فهذه الكلمة قامت بفتح الكثير من الأبواب المغلقة ودائما الكلمات الحلوة سرعان ما تفوت علي القلب مباشرة ولا أحد ينساها علي الإطلاق فدائما عليك إختيار الكلمات الحلوة بدقة عزيزي العقرب خاصة في هذه الفترة لأن فينوس يحمل لك برنامج متشعب وعذب ومشاريع كثيرة للمستقبل ، فماذا تريد أكثر من هذا فعندما يتواجد فينوس ومارس بأبراج مائية مثلك يشجعوك تنال ما تتمناه فإذا ترغب بمغامرة عابرة يوجد، اذا ترغب بحب متين يوجد، اذا ترغب بعودة لقاء مع شخص معين يوجد ! فستكون هناك الكثير من الهدايا التى يقدمها لك الفلك، وحياتك الإجتماعية ستكون صاخبة ومليئة بالتنوع والمغامرات .

برج العقرب

توقعات الأبراج ل 2019

 نظرة عامة على 2019 :

خلال هذه السنة ستجد نفسكأحد المساهمين في شركة جديدة سيكون لك دور القيادة في هذه الشركة فلا شيء يسير دون تدخلك عملك مع شخصين أو أكثر سيطور قدرتك على العمل وسط مجموعة و الإنسجام معهم طاقتك في تزايد طيلة الفترة الممتدة ما بين شهر مارس الى اواخر شهر سبتمبر.

سيستمتع بانضمامك الى مجموعة أصدقاء للسفر و التمتع شهر ماي و شهر يونيو يمثلان الوقت المثالي لتحقيق أفكار جديدة تدور في ذهنك بعض التغييرات المفاجئة تمس علاقاتك المقربة ابتداء من شهر أكتوبر الى نهاية السنة مواليد اخر أسبوع من شهر أكتوبر و أول أسبوع من شهر نوفمبر سيحسون بذلك.

الفرص التي سيحظى بها مواليد برج العقرب على المستوى الشخصي:

من شهر فبراير الى شهر يونيو هي أهم فترة إنتاجية ستحظى بها طيلة السنة, على قدر ما قد تحاول جعل الأفكار التي تدور في ذهنك واقعا على قدر ما ستحس أنك في وضعية مربكة سيكون من الأفضل لك الانتظار خلال الفترة ما بين شهر أكتوبر الى شهردجنبر.

الضغوطات الشخصية التي سيتعرض لها مواليد برج العقرب خلال سنة 2019:

 انها سنة مثالية لتخطي الماضي و نهج طرق عصرية لتحقيق كل الإنجازات المرغوب فيها في الأشهر الأولى من عام 2019 ستكون كل أمورك موفقة و ستمضي بسلام غير أنك ستوقع نفسك في جدال لا ضرورة له حول أشياء وقعت في الماضي و لم يعد بامكانك تغييرها؛ شهر مارس هو شهر الخلاص من كل هذه المشاكل.

برج العقرب 2019 في المال

حسب الطريقة التي تمسك بها زمام أمورك المالية فخلال شهر ماي و شهر أبريل سترتفع نسبة مداخيلك إذا قمت باستثمار أموالك خلال 4 و 7 أبريل أو 1 و 13 ماي فهذا ليس الوقت المناسب للاستثمار لذلك قد تصدم بنسبة الأرباح القليلة التي ستجنيها بداية من شهر سبتمبر و حتى نهاية السنة إنه الوقت المناسب للاستثمار المربح.

ستزداد نسبة مداخيلك من أواخر شهر سبتمبرو 2018 و ستستمر على نفس المنوال حتى سنة 2019 إلا من بعض الضغوطات المؤقتة.

برج العقرب 2019 في الحب

مادام الكسوف يحتل مكانه في برج الثور و برج العقربيوم 5 ماي و يوم 28 أكتوبرفإنه سيؤثر على علاقتك بحبيبكهناك بعض التغييرات التي ستحدث في العمل خلال شهر فبراير من منتصف شهر ماي و حتى شهر يونيو ستتأثر ببعض الأشخاص الذين ستلتقي بهم من بداية شهر مارس و حتى شهر أبريل.

برج العقرب 2019 في العمل

بعض الأشخاص الذين تعمل معهم سيتغير خلال شهر فبراير هناك فريق عمل جديد يحيط بك؛ من اواخر شهر يونيو و حتى بداية شهر أكتوبر ستحظى بفرصة عمل جديدستشارك في مشروع جديد أو أنك ستتعلم مهارة جديدة خلال شهر غشت و حتى شهر سبتمبر تتبع التزاماتك و حاول الوفاء بها فالسمعة أهم شيء في العمل.

برج العقرب 2019 في الصحة

ستعاني من الإختناق و الرب و خلال شهر أبريل ليس هناك الكثير من التحديات خلال هذه السنةأنت مجبور لتأجيل بعض الخطط لأنك منغمس في حياتك الإجتماعية وسط المحيطين بك, وزنك الزائد أصبح يؤثر بشكل كبير على جسدك حاول أن تخسر وزنك و تعود للياقتك البدنية.

توقعات مواليد برج العقرب لكل أشهر سنة 2019

 توقعات برج العقرب شهر يناير / كانون الثاني

يجب عليك فك كل القيود التي تمنعك من الاستمتاع بحياتك؛ ستشارك في سباق لدرجات أنت في حاجة ماسة للاستقلالية أكثر من أي وقت مضى قد توقع بنفسك في مأزق إن لم تكن حذرا تحاول الفرار و الهرب من مشاكل حياتك و كل ما يقع فيها من أحداث عن طريق اعتناق دين جديد و الإهتمام بالجانب الروحي فيك كن صادقا مع نفسك أكثر. سنة سعيدة!

شهر فبراير / شباط

بعض مواليد برج العقرب سيحظون بحظ وافر من الفرص أما البعض الاخر فسيكونون في مزاج سيء مع بداية الشهر ستشعر أنك محبط و تحت ضغط شديد لن تكون لديك رغبة في الخروج من البيت فعلى الأغلب ستظل مكتئبا في غرفتك طيلة الأسبوع الأول من الشهر بعدها ستتحسن الأمور و تصبح في مزاج جيد و مفعما بالحيوية و النشاط، بعد عيد الحب ستكون محظوظا في بعض الأيام استغلها جيدا و حاول أن تجعل منها أفضل أيامك.

شهر مارس / آذار

ستكون في مزاج جيد لحضور حفلخلال إجازتكلا تقلق بشأن مظهرك فالجميع سيكون ثملا في الحفل لن يتمكنو من ملاحظة ذلك؛على غير عادتك،لديك حدس جيد لتوقع بعض الأمور التي لم تحدث بعد سيفيدك حدسك كثيرا فسيكون جيدا أن تعلم دون غيرك أن أمرا سيقع ، هناك الكثير من الإستثمارات و الصفقات المربحة في انتظارك تأكد من استغلالك كل الفرص جيدا حظا موفقا!

شهر أبريل / نيسان

كل هذه السنوات من العمل الشاق و المضني ستتوج بأرباح هائلة خلال هذا الشهر هذا ما تظهره توقعات برجك لهذا الشهر ستكون مفهما بالطاقة و النشاط و الحيوية لديك الكثير لتشاركه مع المحطين بك خد بنصيحتي كن حذرا فأنت في مرحلة نجاح كبير ستحسد عليه أكيد.

شهر مايو / أيار

ستركز أكثر على بيتك وعائلتك خلال هذا الشهر هذا فعلا شيء جيد ستتنازل عن فكرتك ووجهة نظرك في عدة أمور لإرضاء حبيبك و الأخذ بوجهة نظره لن تحظى بحظ جيد؛ لكن مع منتصف الشهر ستسير كل الأمور وفق الشكل المطلوب.

شهر يونيو / حزيران

سترتاح في عملك على المستوى النفسي و ستشعر بهدوء و سعادة إلا اذا كنت تعمل في ميدان معقد يسبب التوثر و العصبية الدائمة؛ على كل حالستكون راض و مرتاح من الناحية المادية و المعنوية ، الممتع في مواليد برج العقرب أنهم يمتلكون حدسا مسبقا لأحداث لم تقع بعد ؛ مع نهاية الشهر ستلاحظ أن الكثير من الفرص في طريقها إليك لكن كل هذه الفرص تتحدى وضعيتك فيجب عليك أن تختار بين استغلال فرصك و تغيير وضعيتك ككل أم البقاء في نفس الوضعية لا تقلق بشأن ذلك فكل الأمور صعبة في البداية فحسب ؛ ستحرز تقدما ممتازا باستغلال هذه الفرص.

شهر يوليو / تموز

هذا الشهر يحمل لك ارتفاعا و انخفاضا ؛ ستبدأ هذا الشهر في مكان بعيد عن بيتك و كأنك في رحلة أو سفر ستكون في مزاج مثالي تحسد عليه ستكون في حالة تأمل و صفاء ذهني رائع و ستذهب بعيدا مع تخيلاتك و أحلامك لدرجة تفقد معها الإحساس بالواقع ستكون مسرورا بابتعادك عن الواقع ؛ مع منتصف الشهر ستصبح وقحا سليط اللسان و ستنفعل بوجه الشخص الخطأ حظ جيد في الطريق مرة أخرى ستثور في وجه شخص مهم بالنسبة لك انتبه فقد تكون كلماتك جارحة لأحدهم و قد تندم عليها فيما بعد.

شهر أغسطس / آب

ستقضي وقتا ممتعا خلال هذا الشهر حيث ستتمكن من تحقيق بعض الأهداف التي طال انتظارها بشكل غير متوقع أو أنك ستحصل على مساعدة غير منتظرة من شخص مسن أو مصدر سلطة؛ تحمل قليلا و كن لطيفا مع كبار السن هذا الشهر ؛ حذاري من الثقة الزائدة في النفس فأنت تظن أنك تعلم كل شيء إلا أنك قد تظلل نفسك فقط.

شهر سبتمبر / أيلول

هناك بعض الأخبار المفرحة و الأخرى حزينة ؛ المفرح هو أن بعض مواليد برج العقرب سيحظون بحظ سعيد و ستسير كل أمورهم بالشكل المطلوب سيكونون قادرين على توصيل و التعبير عن أفكارهم بل و تحويلها إلى واقع ملموس أما المحزن هو أنك ستدخل في نقاشات شتى مع أشخاص لا يرغبون بنجاحك فغيرتهم منك و حقدهم عليك يجعلهم يحاولون محاربتك يجب عليك التحلي بالصبر و امتلاك أسلوب إقناع جيد خصوص لإقناع كبار السن لا تنسى واجبك في احترامهم 

شهر أكتوبر / تشرين الأول

ليس هناك الكثير من الأحداث لهذا الشهر فكل ما يمكن قوله أنك لازلت تستفيد من أرباح الشهر الماضي و نجاحاتك فيه ستستمر على هذه الحال الى منتصف الشهر بعدها ستبدو لطيفا جذابا و مهذبا و مع نهاية الشهر ستبدو أكثر ذكاءا و حزما هذا ما سيساعدك لتعامل مع أحد مواليد برج الميزان ستتمكن من حل مشاكل علاقتك بحبيبك.

شهر نوفمبر / تشرين الثاني

امنح نفسك بعض السعادة فأنت تستحقها فعلا خصوصا في مناسبة كهذه ؛ عيد ميلاد سعيد ! غير من شكلك اهتم بنفسك أكثر كن أنيقا و متسامحا مع كل المحيطين بك استمتع بعيد ميلادك ستبدو جذابا و محط أنظار الجميع ؛ خذ قسطا من الراحة و فكر جيدا فيما حققته و فيما تسعى إلى تحقيقه.

شهر ديسمبر / كانون الأول

و كأن الكون كله يتحد لإرضائك أنت فعلا شخص محظوظ جدا ؛ ستبدو جذابا لطيفا حازما في أمورك كلها و ستفقد بعض الوزن لتظهر رشيقا و في أبهى حلة استمتع بكل ما حققته ما أجمل تحقيق الأحلام بعد عناء طويل!

باقي الأجزاء في الصفحة الرابعة.

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *